الحماية

برامج أمن الإنترنت

يُعتبر الإنترنت بمثابة الطّريق السّريع لجمع المعلومات الّتي تحتاجها للمدرسة والعمل.

في الواقع، الإنترنت مفيد جداً حتى في الترفيه عن نفسك مع الأفلام القابلة للتنزيل، والكوميديا ​​والموسيقى، والقيام بالتسوق للملابس ومحلات البقالة ..

ولكن لسوء الحظ، كما هو مفيد فإنّ لديه أيضاً مخاطر، وبما أنّ المزيد من النّاس يشترون السّلع والخدمات من شبكة الإنترنت، فإنّه مهّد أيضاً الطّريق لأنواع جديدة من المُجرِمين.

سيُحاول هؤلاء المُجرمون الحصول على المعلومات الماليّة والشّخصيّة الخاصّة بك واستخدامها لسرقة المال دون أن تعرف عن ذلك شيئاً إلى أن يفوت الأوان.

يقوم هؤلاء النّاس بتطوير البرامج الّتي يُمكِن أن تغزو جهاز الكمبيوتر الشّخصي بصمت وسوف تبدأ في جمع المعلومات للمُطوِّر..

مع هذه البرامج، سيكون لديهم الوصول إلى الملفات الخاصة بك ومعرفة كل حرف تكتبه في لوحة المفاتيح وكل نقرة من الفأرة..

في بعض الأحيان، هذه البرامج ببساطة تقوم بتدمير الملفات داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

برامج مُجرِمو الإنترنت:

 

إليك البرامج المُختلِفة الّتي يستخدمها مجرمو الإنترنت لتدمير ملفاتك أو الحصول على معلوماتك الشّخصيّة:

برامج التجسس.
• إعلانات وهمية.
• الفيروسات.
• رسائل البريد المزعج.

برامج أمن الإنترنت: النّسخ التّجريبيّة

 

من أجل حماية نفسك وجهاز الكمبيوتر الخاصّ بك من البرامج الضّارّة المختلفة علی الإنترنت، يمكنك شراء نوع من برامج أمن الإنترنت ، ومع ذلك، لأنّ هناك الكثير من البرامج الأمنيّة الُمتاحة علی الشابكة، سوف يكون من الصعب تحديد أيّ منها يجب عليك شراؤه.

هذا هو السّبب في أنّ هُناك فترات تجريبيّة للبرامج من أجل تحديد البرنامج الأفضل، إصدارات تجريبية من مختلف برامج أمن الإنترنت مجّاناً، ويُمكن تحميلها على الفور من موقع الشّركة، وتثبيتها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، واختبارها إذا كانت مفيدة وتعوض المال المدفوع فيها وبعد ذلك يمكنك شراء النّسخة الكاملة من البرنامج..

ومع ذلك، يمكن لهذه الإصدارات التجريبية فقط حماية جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك في وقت محدود فقط..

بعد انتهاء الفترة التّجريبيّة، سيتمّ تأمين البرنامج وسوف تحتاج لشراء النسخة الكاملة من البرنامج من أجل استخدامه مّرة أخرى.

 

بعض الإصدارات التّجريبيّة لديها قدرات كاملة في حين أنّ الآخرين لديهم قدرات محدودة فقط، هذه الإصدارات يمكن أيضاً أن تكون مفيدة جدّاً، يمكنك محاولة استخدام هذه الإصدارات حتّى تجد برنامج أمن الإنترنت الّذي تُريده، فكّر في الأمر كإصلاح مؤقَّت حتّى تجد البرنامج المناسب.

 

لذا، إذا كُنت تبحث عن وسيلة لحماية جهاز الكمبيوتر الخاصّ بك من البرامج الضّارّة على الأقل مؤقتاً، يمكنك تجربة نسخ مجانية من برامج أمن الإنترنت حتى تجد البرنامج الذي هو حق لجهاز الكمبيوتر..

للعثور على البرنامج الذي يقدم قدرات كاملة ضد التهديد المتزايد في شبكة الإنترنت اليوم؛ ينبغي أن يكون قادراً على محاربة الفيروسات وبرامج التّجسُّس، الإعلانات الوهميّة، رسائل البريد المُزعِج، والقراصنة.

مع النوع المناسب من البرمجيات، سوف تكون متأكِّداً من أنّه يمكنك تصفُّح الإنترنت دون الحاجة إلى القلق حول البرامج الضّارّة المُختلِفة الّتي تملأ الإنترنت اليوم.

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

الوسوم

Mohamed labib

كَاتِب وَمُدون إلكترونِيّ، حَاصِل عَلى دَورات مُتقَدّمة فِي التّحرير وَالكِتَابَة الإبدَاعِيّة، أُعشق الكِتابَةِ وَالتَّألِيفِ بأَنوَاعِها المُختَلِفة، أسعي الي إثراء المحتوي العربي بكل ماهو جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − إحدى عشر =

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق